Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراق

جنايات الرصافة تصدر ثلاثة أحكام بالحبس الشديد بحق مدان قام بالاحتيال على مواطنين في بغداد

أصدرت محكمة جنايات الرصافة في بغداد،  اليوم الثلاثاء ، ثلاثة احكام بالحبس الشديد لمدة سنتين عن كل حكم بحق مدان تنفذ بالتعاقب عن جريمة الاحتيال بأخذ مبالغ مالية من ثلاثة اشخاص مقابل وعده لهم بالتعيين.

وقال المركز الإعلامي لمجلس القضاء الأعلى، في بيان تلقته “وطن نيوز”، ان “المدان قام بالاحتيال على ثلاثة مواطنين عن طريق برنامج التواصل الاجتماعي (التيك توك) بأخذ مبالغ مالية منهم مقابل تعيينهم وإنجاز معاملاتهم”.

وأضاف البيان، أن “المدان انتحل صفة ضابط في جهاز مكافحة الإرهاب واخذ مبلغ مالي مقداره 16 الف دولار امريكي من احد المشتكين مقابل تعيينه في جهاز مكافحة الإرهاب، مبينا أنه اخذ مبلغ الف دولار امريكي من احدى المشتكيات مقابل تعيينها في الخطوط الجوية العراقية مدعيا بانه يعمل في مطار بغداد الدولي”.

وتابع أنه “قام بالاحتيال على احد المشتكيات أيضا بمبلغ مالي مقداره 11 مليون دينار مقابل انجاز معاملة تعود لوالدها، لافتا إلى أن الاحكام صدرت وفقا لأحكام المادة 456/ 1 من قانون العقوبات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى