Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراقالاخبار العاجلة

صراع السيارات الفارهة يشتد بين الفاشينستات العراقيات ومنصات التواصل تتحول إلى حلبة للاستعراض

 

تستعرض العديد من الفاشينستات والبلوگرات على مواقع التواصل الإجتماعي أخر مقتنياتهن من خلال صور ومقاطع مصورة، وبات هذا الأمر اشبه “بالسنينة” ودخل في مجال التنافس بين هذه الشخصيات.

ومؤخراً تطور التنافس من الملابس وعمليات التجميل إلى شراء السيارات الفارهة حيث نشرت العديد من الفاشنيستات خلال الفترة الماضية صورا لسيارات غالية الثمن قد يصل بعضها إلى اكثر من 300 مليون دينار عراقي وهو ما دفع رواد التواصل الاجتماعي إلى طرح تساؤلات عدة عن مصدر هذه الاموال التي تحصل عليها هذه الشخصيات.

وحول هذا الأمر يقول احد اصحاب المعارض، في لقاء متلفز لاحدى القنوات العراقية، ان مبيعاته من سيارات التاهو تصل الى 10 عجلات يوميًا، مايعني الحديث عن اكثر من مليار و200 مليون دينار عراقي يتم انفاقها يوميا لشراء سيارات التاهو، وهذا من معرض واحد في بغداد فقط، في انعكاس عن حجم الاموال الكبير ذات المصدر المجهول.

يشار إلى أن مفهوم الفاشنيستا كان مرتبطا سابقاً بالموضة لكنه اليوم اتجه نحو عرض أسلوب الحياة والروتين اليومي من خلال برامج التواصل الاجتماعي وبرامج نشر المحتوى الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى