Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراقالاخبار العاجلة

لجنة نيابية تفتح ملف ديون شركات الهاتف النقال.. سنحاسب المقصرين

اكدت لجنة النقل والاتصالات النيابية، اليوم الخميس”، عزمها فتح ملفات خاصة بشركات الهاتف النقال، مشددة على محاسبة المقصرين باستحصال الديون من شركتي زين العراق واسيا سيل . 

وقال عضو اللجنة عقيل الفتلاوي في تصريح صحفي، ان “لجنته تستعد لفتح ملفات تتعلق بشركات الهاتف النقال العاملة في البلاد، تخص عملها والديون المترتبة بذمتها”. 

واشار الى ان “اعداد تقارير خاصة بهيئة الإعلام والاتصالات ستتم من خلالها محاسبة الموظفين المتقاعسين عن استحصال الديون من شركات الهاتف النقال عموما”. 

وفي القوت الذي كشف فيه عن وجود ديون بذمة شركتي زين العراق واسيا سيل، لفت الى أنه سيتم التوضيح للرأي العام لماذا لم تطالب هيئة الإعلام والاتصالات بتلك الديون وأسباب تراكمها إلى الآن، خاصة مع وجود قوانين في الموازنات السنوية للدولة تؤكد وجوب سداد الديون قبل إقرار الموازنة، وفي حال الامتناع يتم سحب الرخصة من الشركة المدينة”. 

وتابع، ان “عمل اللجنة خلال الفترة المقبلة سيركز على الملفات الخاصة بتقديم الخدمات المعلوماتية والاتصالاتية للمواطنين، موضحا ان هناك متابعة جادة بهذا الصدد لمحاسبة أي جهة مقصرة بهذا الجانب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى